مضايــف ضيــاغم البـوليـــــل
اهلا وسهلا بكم في منتديات ابو الهيال
ادارة المنتدى تتمنى ان تكون واحد منا
حياك الله في منتداك أهلا وسهلا بك
و بإنضمامك لباقة زهورنا الفواحة
آملين ان تسعد بيننا ونسعد بك اخاً جديداً
كل التراحيب و التحايا لا تعبر عن مدى سرورنا بإنضمامك الينا
ها هي ايادينا نمدها لك ترحيباً وحفاوة آملين أن تقضي بصحبتنا
أسعد و أطيب الأوقات
تقبل منا أعذب وارق تحايانا
لا نريدك ضيف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة
نأمل تواصلك الدائم معنا
وان تثري هذا المنتدى بما لديك من جديد
وأن تفيد وتستفيد
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
وتبدعنا بقلمك المنتظر
وكلنا في انتظار مشاركاتك…
اطيب التحيات وارقها…من ادارة المنتدى

مضايــف ضيــاغم البـوليـــــل

ثقافي * عشائري * اجتماعي
 
الرئيسيةالكل دخولمكتبة الصوربحـثاليوميةس .و .جالتسجيل
مواضيع المنتدى تكلمت عن تواجد البوليل و ستكمل تدويناتها لتواجد البوليل في كل من *** بوليل السيال وجديد عكيدات والحصين في دير الزور*** والشنبل و جزرايا ورأس العين وتل علوش وتل الطوقان والعثمانية بحلب *** وقحفكة وخرب اقراج وابوحامضة في الحسكة *** وعن كل مناطق تواجد البوليل في سوريا *** والعراق ومنها الموصل والرمادي *** ادارة المنتدى
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته *** إذا سألتني من أنا ؟ ... اجبتك أنا ابو الهيــــّال ... أنا البوليــــل ... أنا الشمري ... أنا القحطاني... أنا الضياغم ... أنا الطنايا ... أنا حفيد السناعيس ... أنا من نسل العلي ..من بطن عبدة .. انا من حائل .. انا موطني آجا و سلمى ... فالفرات محط الرحال - و بلاد العرب اوطاني ... إدارة منتدى البوليل ترحب بجميع الزوار و الأعضاء في المنتدى و المنتدى منتداكم حياكم الله ووطئتم اهلاً و مرحباً بكم اخوان اغزاء في المنتدى *** إدارة المنتـــدى *** ستجدون كل ما يهمكم عن البوليل الضياغم و تاريخهم العريق في مضايف العشيرة الملكية ( شمّر ) و الله و النعم *** وضعنا لكم وثيقة نسب البوليل المؤكدة بشهادة المرحوم الأمير بعيجان بن وادي العلي المقدمة الى السيد رضوان الطلاع الحمد الحسن المنصور ... تتواجد الوثيقة في مكتبة الصور .... *** ادارة المنتدى ترحب بكـم هلا و غلا
***الجديد في مكتبة الصور وثائق اثبات نسب البوليل المقدمة من الامير بعيجان بن وادي آل علي ومن وطبان بن نوري بن مشعل الجربا ومن ماجد عقاب بن عجل الى عبدالمحسن الصالح الموسى الهيال والى هادي محمد الحمدان واخوانه ودمتم بود الادارة ***

شاطر | 
 

 احذروا هذا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALHAYAL
ادارة المـنتـدى
ادارة المـنتـدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1114
النقاط : 5139
السٌّمعَة : 67
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
الموقع : http://alhayal.ahlamontada.com
الأوسمة :





مُساهمةموضوع: احذروا هذا    السبت 24 ديسمبر 2011, 19:47

كثرت فى الآونة الأخيرة الملابس التى طبعت عليها العبارات




التى كتبت باللغة الإنجليزية .... والكل يسارع ويشترى
من أجل مسايرة الموضة ....







ليس الكلام هنا موجه لجنس معين بل للرجال والنساء سوية







وقد قام أحد الأخوان جزاه الله خيرا بجمع بعض الكلمات التى إنتشرت كتابتها على الملابس




وترجمها لتعرفوا معناها ... ولا تقدموا على شراء أى ملابس لكم أو لأولادكم طبعت




عليها مثل هذه الكلمات التى لا تنتمى إلى عاداتنا وتقاليدنا ... بل لكل شاذ ومنحرف




يقتنع بها




Vixen -- امرأة سيئة الخلق



Nude -- العارية/العاري



Whore -- عاهر/بغي



Sow -- خنزيره



Pig -- خنزير



I'm Jewish -- أنا يهودي



Theocrasy -- الشرك بالله



Hussy -- امرأة وقحة/فاجرة



Vice -- رذيلة



Chorus girl -- راقصة الملاهي



Lusts -- شهوات



Dram -- كاس خمر



Adulterer -- فاسق-الزاني



Eccentricity -- شذوذ



Adultery -- زنا



Charm -- تعويذة يستخدمها السحرة


Base-born -- ابن زنا



Bawdy -- فاجر/فاسق



Mason -- ماسوني



Prostitute -- عاهر/ بغي



Tippler -- مدمن خمر



Atheist -- ملحد


أخت للبيع --sister for sale



((Take me خذني )
(Christianity النصرانية)
(Vixen امرأة سيئة الخلق )
(Follow me اتبعني )
(Christmas عيد المسيح)
(Nude العارية/العاري )
(Buy me اشترني)
( I’m Christian أنا مسيحي)
(Whore عاهر/بغي )
(Sow خنزيره )
(I’m Jewish أنا يهودي)
(Theocrasy الشرك بالله)
(Pig خنزير)
(Bible كتاب المسيحيين)
(Socialism الاشتراكية)
(Pork لحم الخنزير)
(Birthday عيد الميلاد)
(Hussy امرأة وقحة/فاجرة)
(Vice رذيلة)
(Church كنيسة)
(Chorus girl راقصة الملاهي)
(Charming ساحر)
(Vicar كاهن)
(Madonna مريم العذراء)
(Cupid اله الحب)
(Gospel إنجيل)
(Lusts شهوات)
(Dram كاس خمر)
(Adulterer فاسق-الزان)
(Eccentricity شذوذ )
(Brew مشروب مخمر)
(Adultery زنى)
(Charm تعويذة يستخدمها السحرة )
(Brahman كاهن هندوسي)
(Base-born ابن زنا)
(Spirit من الكحول )
(Brandy مشروب مسكر )
(Bawdy فاجر/فاسق)
(Flirt يغازل )
(Mason ماسوني )
(Saint قديس )
(We buy a people نحن نشتري الناس )
(Kirk كنيسة )
(Prostitute عاهر/بغي)
(Miss V من تفرج رجليها لفعل الزنا )
(Tippler مدمن خمر )
(clergyman كاهن)
(Atheist ملحد )
(Synagogue كنيسة معبد اليهود ) (Nike صنم)



قد تكون هناك كلمات أخرى لا نعلمها ولكن يجب أن نحذر جميعاً عند الشراء








.اللهم افسح لها في قبرها و اجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
- اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhayal.ahlamontada.com
آهات حايل
ضيغم جديد
ضيغم جديد



عدد المساهمات : 12
النقاط : 2454
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 04/10/2011
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: احذروا هذا    الأحد 15 يناير 2012, 03:10

مدير المنتدى الفاضل اختيار يدل على وعي وثقافة وحرصك على سلامة ان يظهر المجتمع بعيدا عن كل شذوذ من مأكل وملبس وغيره

فجزاك الله أخي خيرا على موضوعك الراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALHAYAL
ادارة المـنتـدى
ادارة المـنتـدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1114
النقاط : 5139
السٌّمعَة : 67
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
الموقع : http://alhayal.ahlamontada.com
الأوسمة :





مُساهمةموضوع: رد: احذروا هذا    الأحد 15 يناير 2012, 03:25

االأخت الفاضلة أهات حايل بعد التحية الشمرية يقول المثل الشعبي اللي ما يكون قد حالوا يضيع وللاسف الشديد نحن العرب نقلد تقليد اعمى اي شيئ من اجل الشيئ وتوجد الكثير من الامور المدسوسة من اعداء الاسلام والامة فلذالك يجب اخذ الحيطة والحذر وأمل أن تكون هذه العبارات في متناول يد الشباب من أجل الأضاح !!!؟؟

ولكن لي تعليق على الصور اللي وضعتيها ذكرتي بديرت هللي مشكورة ولك التوفيق من الله تعالى






.اللهم افسح لها في قبرها و اجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
- اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhayal.ahlamontada.com
 
احذروا هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مضايــف ضيــاغم البـوليـــــل :: ربعة الترحيب وإستقبال الضيوف :: ربعة الحوار العام-
انتقل الى: