مضايــف ضيــاغم البـوليـــــل
اهلا وسهلا بكم في منتديات ابو الهيال
ادارة المنتدى تتمنى ان تكون واحد منا
حياك الله في منتداك أهلا وسهلا بك
و بإنضمامك لباقة زهورنا الفواحة
آملين ان تسعد بيننا ونسعد بك اخاً جديداً
كل التراحيب و التحايا لا تعبر عن مدى سرورنا بإنضمامك الينا
ها هي ايادينا نمدها لك ترحيباً وحفاوة آملين أن تقضي بصحبتنا
أسعد و أطيب الأوقات
تقبل منا أعذب وارق تحايانا
لا نريدك ضيف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة
نأمل تواصلك الدائم معنا
وان تثري هذا المنتدى بما لديك من جديد
وأن تفيد وتستفيد
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
وتبدعنا بقلمك المنتظر
وكلنا في انتظار مشاركاتك…
اطيب التحيات وارقها…من ادارة المنتدى

مضايــف ضيــاغم البـوليـــــل

ثقافي * عشائري * اجتماعي
 
الرئيسيةالكل دخولمكتبة الصوربحـثاليوميةس .و .جالتسجيل
مواضيع المنتدى تكلمت عن تواجد البوليل و ستكمل تدويناتها لتواجد البوليل في كل من *** بوليل السيال وجديد عكيدات والحصين في دير الزور*** والشنبل و جزرايا ورأس العين وتل علوش وتل الطوقان والعثمانية بحلب *** وقحفكة وخرب اقراج وابوحامضة في الحسكة *** وعن كل مناطق تواجد البوليل في سوريا *** والعراق ومنها الموصل والرمادي *** ادارة المنتدى
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته *** إذا سألتني من أنا ؟ ... اجبتك أنا ابو الهيــــّال ... أنا البوليــــل ... أنا الشمري ... أنا القحطاني... أنا الضياغم ... أنا الطنايا ... أنا حفيد السناعيس ... أنا من نسل العلي ..من بطن عبدة .. انا من حائل .. انا موطني آجا و سلمى ... فالفرات محط الرحال - و بلاد العرب اوطاني ... إدارة منتدى البوليل ترحب بجميع الزوار و الأعضاء في المنتدى و المنتدى منتداكم حياكم الله ووطئتم اهلاً و مرحباً بكم اخوان اغزاء في المنتدى *** إدارة المنتـــدى *** ستجدون كل ما يهمكم عن البوليل الضياغم و تاريخهم العريق في مضايف العشيرة الملكية ( شمّر ) و الله و النعم *** وضعنا لكم وثيقة نسب البوليل المؤكدة بشهادة المرحوم الأمير بعيجان بن وادي العلي المقدمة الى السيد رضوان الطلاع الحمد الحسن المنصور ... تتواجد الوثيقة في مكتبة الصور .... *** ادارة المنتدى ترحب بكـم هلا و غلا
***الجديد في مكتبة الصور وثائق اثبات نسب البوليل المقدمة من الامير بعيجان بن وادي آل علي ومن وطبان بن نوري بن مشعل الجربا ومن ماجد عقاب بن عجل الى عبدالمحسن الصالح الموسى الهيال والى هادي محمد الحمدان واخوانه ودمتم بود الادارة ***

شاطر | 
 

 من مواقف رجال البوليل.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو صالح
نائب المدير
نائب المدير



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 485
النقاط : 3662
السٌّمعَة : 26
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: من مواقف رجال البوليل.   الخميس 07 أكتوبر 2010, 17:14

قام الشيخ صالح الموسى أبو الهيال في عام 1948 بالتبرع من أجل فلسطين بمائة ليرة ذهب وثلاثة بواريد حربية.

وهذا موقف مشرف في صفحة تاريخ البوليل ورد على بعض الجهلة الذين يتهمون هؤلاء الرجال بالولاء للمستعمر أو ماشابه من مثل ذلك الكلام.
جعلها الله في صحيفة أعماله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALHAYAL
ادارة المـنتـدى
ادارة المـنتـدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1114
النقاط : 4981
السٌّمعَة : 67
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
الموقع : http://alhayal.ahlamontada.com
الأوسمة :





مُساهمةموضوع: رد: من مواقف رجال البوليل.   الخميس 07 أكتوبر 2010, 21:51

لا يصدق اي عاقل اي ادعاء عن موالاة لاي مستعمر اوحتى مسئول من طرف ابو الهيال او ابنه صالح رحمهم الله لان الاثنين بذلوا الغالي والنفيس من اجل الناس ومساعدة المحتاج واطعام المسكين واغاثة الملهوف وكما قال المثل لا ترمى في الحجارة الا الشجرة المثمرة يا ابو صالح وانارة الشمس لا تخفى في القربال






.اللهم افسح لها في قبرها و اجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
- اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhayal.ahlamontada.com
معاذ الدللو
نائب المدير
نائب المدير
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 460
النقاط : 4945
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الموقع : http://alhayal.ahlamontada.com
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: رد: من مواقف رجال البوليل.   السبت 09 أكتوبر 2010, 01:35

و الله يشهد هم اهلها

و هم حجاج الشمس و الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحمن الشمري
ضيغم جديد
ضيغم جديد


عدد المساهمات : 39
النقاط : 2846
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 15/05/2010
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: من مواقف رجال البوليل.   السبت 09 أكتوبر 2010, 04:10

على راسناالشيخ صالح الموسى
شهادتنا فيه مجروحة رجل والرجال قليلون ومش قليله عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALHAYAL
ادارة المـنتـدى
ادارة المـنتـدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1114
النقاط : 4981
السٌّمعَة : 67
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
الموقع : http://alhayal.ahlamontada.com
الأوسمة :





مُساهمةموضوع: رد: من مواقف رجال البوليل.   السبت 09 أكتوبر 2010, 15:17

اخي وابن خالي عبدالرحمن لقد عرفت من انت وسررت جدا طبعا عندما قلت شهادتك في ابو الهيال مجروحة وانا كنت شاك من زمان انك ابن خالي تقبل مودتي وحبي اخوك غانم






.اللهم افسح لها في قبرها و اجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
- اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhayal.ahlamontada.com
المهاجر
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 129
النقاط : 2912
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: من مواقف رجال البوليل.   الأحد 10 أكتوبر 2010, 11:37

مو غريب هالفعل من ابو فرهود الغريب انه مايصدر مثل الفعل منه
وكما قال اخونا عبد الرحمن شهادتنا مجروحة بجميع عمامنا الهيال
الاخ ابو صالح انت يا اخي تحمل مسؤلية كبيرة فما تعرفه كثير ونحن لا نعرف الا ما ينقله الطيبين شرواك فلا تبخل علينا
تقبل تحياتي دائما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدامين عكلة
مراقب عام
مراقب عام
avatar


عدد المساهمات : 155
النقاط : 3122
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
الأوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: من مواقف رجال البوليل.   الإثنين 11 أكتوبر 2010, 03:32

والنعم والله من عمامنا وهم رفعة للجميع
ومشكور ابو صالح وتقبل تحياتي انت وجميع شباب البوليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من مواقف رجال البوليل.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مضايــف ضيــاغم البـوليـــــل :: مضايف ضياغم البوليل وشيخ مشايخهم أبو الهيال :: ربعة شيوخ البوليل-
انتقل الى: