مضايــف ضيــاغم البـوليـــــل
اهلا وسهلا بكم في منتديات ابو الهيال
ادارة المنتدى تتمنى ان تكون واحد منا
حياك الله في منتداك أهلا وسهلا بك
و بإنضمامك لباقة زهورنا الفواحة
آملين ان تسعد بيننا ونسعد بك اخاً جديداً
كل التراحيب و التحايا لا تعبر عن مدى سرورنا بإنضمامك الينا
ها هي ايادينا نمدها لك ترحيباً وحفاوة آملين أن تقضي بصحبتنا
أسعد و أطيب الأوقات
تقبل منا أعذب وارق تحايانا
لا نريدك ضيف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة
نأمل تواصلك الدائم معنا
وان تثري هذا المنتدى بما لديك من جديد
وأن تفيد وتستفيد
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
وتبدعنا بقلمك المنتظر
وكلنا في انتظار مشاركاتك…
اطيب التحيات وارقها…من ادارة المنتدى

مضايــف ضيــاغم البـوليـــــل

ثقافي * عشائري * اجتماعي
 
الرئيسيةالكل دخولمكتبة الصوربحـثاليوميةس .و .جالتسجيل
مواضيع المنتدى تكلمت عن تواجد البوليل و ستكمل تدويناتها لتواجد البوليل في كل من *** بوليل السيال وجديد عكيدات والحصين في دير الزور*** والشنبل و جزرايا ورأس العين وتل علوش وتل الطوقان والعثمانية بحلب *** وقحفكة وخرب اقراج وابوحامضة في الحسكة *** وعن كل مناطق تواجد البوليل في سوريا *** والعراق ومنها الموصل والرمادي *** ادارة المنتدى
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته *** إذا سألتني من أنا ؟ ... اجبتك أنا ابو الهيــــّال ... أنا البوليــــل ... أنا الشمري ... أنا القحطاني... أنا الضياغم ... أنا الطنايا ... أنا حفيد السناعيس ... أنا من نسل العلي ..من بطن عبدة .. انا من حائل .. انا موطني آجا و سلمى ... فالفرات محط الرحال - و بلاد العرب اوطاني ... إدارة منتدى البوليل ترحب بجميع الزوار و الأعضاء في المنتدى و المنتدى منتداكم حياكم الله ووطئتم اهلاً و مرحباً بكم اخوان اغزاء في المنتدى *** إدارة المنتـــدى *** ستجدون كل ما يهمكم عن البوليل الضياغم و تاريخهم العريق في مضايف العشيرة الملكية ( شمّر ) و الله و النعم *** وضعنا لكم وثيقة نسب البوليل المؤكدة بشهادة المرحوم الأمير بعيجان بن وادي العلي المقدمة الى السيد رضوان الطلاع الحمد الحسن المنصور ... تتواجد الوثيقة في مكتبة الصور .... *** ادارة المنتدى ترحب بكـم هلا و غلا
***الجديد في مكتبة الصور وثائق اثبات نسب البوليل المقدمة من الامير بعيجان بن وادي آل علي ومن وطبان بن نوري بن مشعل الجربا ومن ماجد عقاب بن عجل الى عبدالمحسن الصالح الموسى الهيال والى هادي محمد الحمدان واخوانه ودمتم بود الادارة ***

شاطر | 
 

 لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ALHAYAL
ادارة المـنتـدى
ادارة المـنتـدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1114
النقاط : 4956
السٌّمعَة : 67
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
الموقع : http://alhayal.ahlamontada.com
الأوسمة :





مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    السبت 08 يناير 2011, 21:29

اخي الكريم ابن جديلة نحن عائلة الهيال كما ذكر الاخ العزيز ابو صالح نواكد وبكل اصرار ان الضريفات هم عمامنا ومن الخيار البوليل وهذا رائي المرحوم ابو فرهود شيخ البوليل ورائي ابو امطشر ورائي ابو شفاكة ورائي ابو جميل ونحن الابناء والاحفاد سائرون وراء هولاء وتحت مشورتهم هذا من ان يعرف الكل ان هذا هو الشيئ الصحيح وما غير ذالك فهو باطل
وجائز ان تكون وراء هذا النسب الجديد مصالح فردية او مارب سياسية انا سمعت البارحة ان الحدو يقولون انهم من اهل البيت اي انهم حسينية لماذا الان هل يستطيع احد ان يقول لي ما هو القادم لا اعلم
وفي الختام ان اهل منطقة الحسينية صارو نصفهم شيعة من اجل ان يحصل احدهم على مرتب شهري قدره خمسة الاف ليرة سوريا من جهات مجهولة فتصور يا رعاك الله
وجورج كندي عندما اراد ان يكسب قلوب الالمان وقف في وسط برلين وقال انا ابن برلين من اجل المنافع الاقتصادية واللبيب من الاشارة يفهم واخيرا
الظريفات بوليل الظريفات بوليل الظريفات بوليل والحدو ليس حسينية ولكم الود مني






.اللهم افسح لها في قبرها و اجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
- اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhayal.ahlamontada.com
غريب الدار
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 161
النقاط : 3017
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الأحد 09 يناير 2011, 03:43

ابن جديله الضريفي كتب:
السلام عليكم ورحمة الله
اخوتي الاعزاء نحن ضريفات الشعفه قاطبه ونحن من البوليل
ومافي شك بذالك
ومن اراد ان يزرع فتنه او يشق طريق بروحه هذا شانه
ومايمثل الا نفسه




الاخ الكريم غريب الدار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم
انا اطلعت عالموضوع من كل جوانبه ولكن يااخي انت وموضوعك تتكلمون عن عشيره ليس منطقه محصوره
والعشيره موزعه بكل انحاءالعالم
ولعلمك توجد قريه كامله على طريق حلب معرة النعمان تابعه لناحية سنجار
واسم القريه خياره
سكانها كلهم من الضريفات
واتمنى من الاخوه جميع من لديه معلومه عنهم ان يوافينا
بالختام كل الشكر والتقدير لشخصكم الكريم
اخوكم الضريفي من الشعفه
[/size]


الفاضل ابن جديله

اشكر لك اهتمامك ومداخلاتك

انت تسال عن قرية خياره وان شاء الله يكون الجواب الشافي عندي ان شاء الله

قرية خياره على طريق معرة النعمان سنجار وليس على طريق حلب دمشق

قريه عدد سكانها حوالي 2000 نسمه من قبيلة الموالي من عشيره اسمها المصاليخ شيخهم فيصل البلعاس الرجل الكريم

هم من الموالي قالبا ومضمونا

يوجد بينهم بيت واحد غير معروف النسب ولااريد ذكر اسم العائله الله يستر عاليستر

هذه العائله قالوا لنا اقرباء في قرية خشام وهذه العائله زارت قرية خشام وتم الترحيب فيها من باب الضبف ضيف الله

وقاموا هم بدعوة اهل خشام للقريه واستقبلهم فيصل البلعاس في قريته لانه هو صاحب القريه

وقد تم الحديث فقط عن هذه العائله

وعندي ديسك كامل بهذه المعلومه

واذا اردت ان اوضح اكثر فانا جاهز

قرية خياره من الموالي عيال داخول

فقط عائله واحده هي مدار الحديث

اتمنى ان تكون الاجابه وصلتك

دمتم بكل تقدير واحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن جديله الضريفي
المشرف العام
المشرف العام
avatar


عدد المساهمات : 90
النقاط : 2876
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 14/06/2010
الموقع : http://www.animalsfanclub.com/images/2437.jpg
الأوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الأحد 09 يناير 2011, 04:07

الاخ العزيزغريب الدار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اخي انا سمعت بتلك القريه موخرا من رجل من البوخابور
وذكرلي انه يوجد ضريفات بتلك القريه
وتعجبت لماذا لم نسمع بهم من قبل
عالعموم ارجوا مراسلتي عالخاص او عالاميل للضروره
ودمت بود واحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a-n-2111@hotmail.com
غريب الدار
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 161
النقاط : 3017
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الأحد 09 يناير 2011, 04:10

الاخوه الافاضل الظريفات من البوليل في جنوب حلب هم منا والليله تجمعهم معنا

ولكن بعض ضعاف النفوس من الطرفين يشكك بهم وهذا فقط لاثارة التفرقه

اشكر مداخلة الاخ الهيال التي اغنت الموضوع

السنعوسي ادهشني اسلوبك الراقي جدا

ابن جزرايا مادمت من جزرايا استغرب منك سؤوالك وجزرايا تبعد عن زمار 2كم فهل وجود الظريفات مع البوليل جنوب حلب وفي دير الزور وفي العراق مجرد صدفه ؟ اترك لك التساؤل ؟

كل رجالات البوليل تؤكد ان الظريفات من البوليل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد صادق
المشرف العام
المشرف العام


عدد المساهمات : 214
النقاط : 2865
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 13/12/2010
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: لمحة موجزة عن البوليل جنوب محافظة حلب    الأحد 09 يناير 2011, 12:17

شكراً للهيال ,شكراً للأخ أبو صالح ، شكراً للسنعوسي
وكل الشكر للأخ غريب الدار
أخي ابن جديلة
الضريفات بوليل كما ذكروا الأخوة جمعياً ولايستطيع عاقل في الدنيا أن يثبت غير ذلك
ولا أحد ينكر بأن الضريفات من أل البيت لأن هذا موثق والجميع يعلم ذلك
وسؤالي هل يتنافى كون الضريفات بوليل مع ماهو موثق بأنهم من أل البيت بالتأكيد لا
والذي إختلق هذه الحكايات الجميع يعلم أن له مأرب مادي لا أكثر وأؤكد لك بأن من يدّعي بأنه معرفاً للضريفات لا يعرف شيئاً عن الكثير منهم وأنا أجزم على ذلك لانني أعرف عنه كل شيء وتستطيع أن تتأكد بنفسك من أي شخص كان في البوليل سواءً ضريفي أو من بقية فخاذ البوليل وإن لم تكن تعرف إسمه أنا على إستعداد لأن أذكر لك الإسم
وأقول للجميع مرة أخرى بأن الضريفات بوليل وهم فخذ من إفخاذ البوليل وانظر إلى تواجد البوليل والضريفات في دير الزور وفي حلب وفي الموصل وفي بغداد وفي أي مكان يتواجد البوليل تجد الضريفات معهم ..
وضريفات الشعفة بوليل كبقية الضريفات أما قرية خيارة فلم نسمع من أحد بأنه يوجد فيها ضريفات وأنا على علاقة متواصلة مع بوليل حلب في زمار وجزرايا وبقية قرى البوليل جنوب محافظة حلب ولم يذكر ليّ أحد هذا الكلام إبداً
وياأخي أنصحك بالتواصل مع ضريفات البوليل وأن تنسى المغرضين

أكرر شكري للأخ غريب الدار لتوضيحه عن قرية خيارة

وألف تحية وسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو صالح
نائب المدير
نائب المدير



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 485
النقاط : 3637
السٌّمعَة : 26
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الأحد 09 يناير 2011, 12:30

شو محمد صادق زاد ****** حسيني؟؟؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد صادق
المشرف العام
المشرف العام


عدد المساهمات : 214
النقاط : 2865
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 13/12/2010
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: لمحة موجزة عن البوليل جنوب محافظة حلب   الأحد 09 يناير 2011, 12:54

الأخ أبو صالح كل عرب فيهم مايكفيهم ،،،،، ،،،،،،،

ولكن .... ( أبو لهب عم النبي صلى الله عليه وسلم )

ســــــــــــــــــــــلام وتـحيــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو صالح
نائب المدير
نائب المدير



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 485
النقاط : 3637
السٌّمعَة : 26
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الأحد 09 يناير 2011, 13:08

أقنعتني , معناته هذول الاشخاص تبعكم من خلفة أبو لهب , ماهم من أبناء الحسين ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد صادق
المشرف العام
المشرف العام


عدد المساهمات : 214
النقاط : 2865
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 13/12/2010
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: لمحة موجزة عن البوليل جنوب محافظة حلب    الأحد 09 يناير 2011, 13:50

الأخ أبو صالح مافي داعي أقنعك وإنت تعرف البير وغطاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALHAYAL
ادارة المـنتـدى
ادارة المـنتـدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1114
النقاط : 4956
السٌّمعَة : 67
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
الموقع : http://alhayal.ahlamontada.com
الأوسمة :





مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الأحد 09 يناير 2011, 14:18

اخي العزيز محمد صادق نحن حريصين كل الحرص على نسب عمامنا الضريفات وهذ ما دفعنا الى تناول الموضوع بهذه الصورة وانا اقل لك ان في ضريفاتنا الوجودين في قطعة البوليل من يتبنا هذه الفكرة ثلاث اشخاص الاول حرامي والثاني سرسر والثالث نصاب فكيف يقوم هولاء بتغيير نسب فخذ كامل بهذه السهولة وتصير له طنة ورنة وتحكي فيه الناس يا للعجب في هذا الزمان ان النسب ليست ثوب تلبسه وترميه متى حصلت على احسن وافضل منه وهو ليست دار من اجل ان تسكن غيرها ارجوا من هولاء ان ينقوا الله الفلوس ليست كل شيئ واادعي الله ان يردهم الى الطريق الصحيح وفق الله الجميع وتحياتي لكم عبود الجدعان الهفل الله يرحموا شيخ العكيدات قل قولا مشهور انه كل من شرب من الفرات عكيدي وانا اقول كل من هوا مع البوليل ليللي ومن خيار البوليل






.اللهم افسح لها في قبرها و اجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
- اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhayal.ahlamontada.com
غريب الدار
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 161
النقاط : 3017
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الأحد 09 يناير 2011, 15:09

اخوتي حرصا منا على رقي منتدانا امنيتي من الجميع


عدم ذكر اي كلمه لاتليق بمستوى منتدانا



انت اكبر من هذا الكلام اخي ابو صالح



ولو راجعت نفسك لوجدت انك اخطأت



اللي يريد حالو من البوليل الف اهلا وسهلا



واللي يبعد عن البوليل له كل الاحترام والتقدير والنعم من كل القبائل العربيه



ثق تماما اخي ابو صالح لايصح غير الصحيح متمنيا منك ان لاتنزل لمستوى هؤلاء



واوجه كلامي للجميع كل رد فيه اساءه لاحد القبائل او الافخاذ سيتم حذفه



وانت ابو صالح تقوم بعملية الحذف



فالمنتدى يحمل اسم البوليل واسم ابو الهيال من الضروره لايحوي على كلام لايناسب اخلاق قبيلتنا واخلاق ابو الهيال



ابو صالح امنيتي ان كلامي لايترك عندك حساسيه



دمتم جميعا بخير



ودامت البوليل مجتمعه ومن ضمنها الظريفات



اخوكم غريب الدار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد صادق
المشرف العام
المشرف العام


عدد المساهمات : 214
النقاط : 2865
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 13/12/2010
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: لمحة موجزة عن البوليل جنوب محافظة حلب   الأحد 09 يناير 2011, 15:29

الهيال : شكراً لك على هذا الرد الذي يدل على وعي حقيقي وأنا أؤكد لك بأن أصحاب النفوس الضعيفة هم من يكتب بلا مسؤلية ويعرفهم القاصي والداني في البوليل ومرة ثانية أقول بأن الذي إدّعى بأنه معرّف بالضريفات لايعرف الكثير منهم . وفاقد الشيء لايعطيه....وسلامتك
الأخ غريب الدار ،، عذراً ،،، ساتولى الرد بدلاً من أبو صالح (( الكلام الذي كتبه أبو صالح مجرد مزاح بيني وبينه وأرجو أن تعذره )) وهذا ليس دفاعاً عن أبو صالح بل هي حقيقة وأبو صالح يجمع ولايفرق وهو من أكثر الناس علاقة وطيدة بالكثير من الضريفات

أشكر لك حرصك الشديد

ســـلامي لك وعذراً مرة أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن جديله الضريفي
المشرف العام
المشرف العام
avatar


عدد المساهمات : 90
النقاط : 2876
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 14/06/2010
الموقع : http://www.animalsfanclub.com/images/2437.jpg
الأوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الأحد 09 يناير 2011, 15:42

من طرف ابو صالح اليوم في 7:45 am
+
----
-
شو محمد صادق زاد ****** حسيني؟؟؟؟؟

والله بيكم ناس طيبين


من طرف محمد صادق اليوم في 8:09 am
+
----
-
الأخ أبو صالح كل عرب فيهم مايكفيهم ،،،،، ،،،،،،،

ولكن .... ( أبو لهب عم النبي صلى الله عليه وسلم )

ســــــــــــــــــــــلام وتـحيــــــــــة




من طرف ابو صالح اليوم في 8:23 am
+
----
-
أقنعتني , معناته , ماهم من أبناء الحسين ؟؟

من طرف محمد صادق اليوم في 9:05 am
+
----
-
الأخ أبو صالح مافي داعي أقنعك وإنت تعرف البير وغطاه

السلام عليكم ورحمة الله وبكاته
اقتبس بعض المشاركات وقلبي يعتصر الم من مارايته
سوال للاخ الهيال هل انت راضي علا تلك الالفاض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاخوه الكرام مافي داعي لمثل هالالفاض بارك الله بيكم
والسلام عليكم ورحمة الله الي عوده بعد ان ارى رد من اللي قائمين عالمنتدى بخصوص المشاركات اعلاه
دمتم
بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a-n-2111@hotmail.com
ALHAYAL
ادارة المـنتـدى
ادارة المـنتـدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1114
النقاط : 4956
السٌّمعَة : 67
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
الموقع : http://alhayal.ahlamontada.com
الأوسمة :





مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الأحد 09 يناير 2011, 16:28

اخي العزيز والغالي ابن جديلة كل كلمة كتبتها مثمنة جدا عند الادارة وعند الاخوة الاعضاء وطلبك منفذ رغم ان هذا كان نوع من المزاح بين ابو صالح واخيه محمد صادق وهو لا يتعدى المزاح كما تريد ان تفهمه يكون اقصد ان من يريد ان يفهمه على انه مزاح فهو كذالك ومن يريد ان يفهمه اساءة فهذاا شائنه واعتذر انا باسم ابو صالح عن هذه المزحة لو انها كانت بواسطة رسالة خاصة لتجنبنا هذه الملاحظات وانا اقول كل عضو منكم في المنتدى هو مدير والادارة هي في خدمتكم فقط وبعد اذن ابو صالح سوفى يتم استبدال هذه الكلمات والمعذرة مرة ثانية واشكر كل الشكر لكم ولسعة صدوركم ودمتم بود






.اللهم افسح لها في قبرها و اجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
- اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhayal.ahlamontada.com
محمد صادق
المشرف العام
المشرف العام


عدد المساهمات : 214
النقاط : 2865
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 13/12/2010
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: لمحة موجزة عن البوليل جنوب محافظة حلب   الأحد 09 يناير 2011, 16:47

الأخ إبن جديلة أقدم إعتذاري عن الأخ أبو صالح لأنني السبب في توريطه بهكذا مزحة
وأعتذر لجميع الأخوة . ويالتأكيد هو لايقصد الإساءة لأحد وهو عزيز وغالي ومقدر من قبل جميع من يعرفه من شباب الضريفات .....
ســــــــــــلامي للجميــــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALHAYAL
ادارة المـنتـدى
ادارة المـنتـدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1114
النقاط : 4956
السٌّمعَة : 67
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
الموقع : http://alhayal.ahlamontada.com
الأوسمة :





مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الأحد 09 يناير 2011, 16:56

اعتذار مقبول اني عن ابن جديلة هو رجال طيب بالحيل ولكم كل الود واالحب واحلى مافي الموضوع اننا نتحاور حوار الاخوة وهذا رائع جدا






.اللهم افسح لها في قبرها و اجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
- اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhayal.ahlamontada.com
ابو صالح
نائب المدير
نائب المدير



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 485
النقاط : 3637
السٌّمعَة : 26
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الأحد 09 يناير 2011, 18:51

هاي اللي تريدها يامحمد صادق من ورى حسينيتك.

ياجماعة ترى فهمتم الموضوع غلط , الأخ محمد صادق صديق حميم وأنا ردت أمزح معه , لكن الهيال معه حق كان لازم يكون عالخاص.

وبالمناسبة هذول السرسرية هم أيضا أعز أصدقائي لذلك بالمونة حكينا وأنا أحكي بالهاتف مع محمد صادق قبل كتابة التعليق , وهو اللي ورطنا لأنه هو من يصفهم بذلك.

فعذرا ياشباب جميعا وهي مجرد مزح ودردشة حبايب.
وكان لازم الكل يعرف أنها مزح إلا إذا ماقرأ تعليقاتي السابقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غريب الدار
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 161
النقاط : 3017
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الأحد 09 يناير 2011, 22:33

اخوتي في المنتدى
لمة حبايب واهل

كلكم اهل بيت

اهنئكم على روح الاخوه بينكم جميعا

تحيه لاخي الهيال نبع الحكمه في هذا المنتدى

تحيه للاخ ابو صالح الذي اثبت لنا جميعا سعة صدره ورحابة افقه

تحيه للاخ ابن جديله

ولاانسى اخي محمد صادق

لكم جميعا ودي وتقديري

انتم فعلا قادرين على تحمل المسؤوليه

هذه هي الروح الليلاويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن جديله الضريفي
المشرف العام
المشرف العام
avatar


عدد المساهمات : 90
النقاط : 2876
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 14/06/2010
الموقع : http://www.animalsfanclub.com/images/2437.jpg
الأوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الأحد 09 يناير 2011, 23:18

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الاعزاء مافي داعي للاعتذار
نحن اخوه وتهمنا سمعة اسم البوليل
وايضاتهمنا سمعت المنتدى وخصوصاانه يحمل اسم الهيال
وفعلااا نحن اخوه وكلنا نكمل بعض

والسرسري نقله سرسري بوجهه عشان ماتصير غيبه وانا اعرف من تقصدون
لاتضنون اني بالشعفه ومااعرف شي انا شبه متابع اخباركم دوم وهذا ان دل علا شي انما يدل علا تمسكي بعشيرتنا الغاليه
تحياتي
لجميع الاخوه




عدل سابقا من قبل ابن جديله الضريفي في الإثنين 10 يناير 2011, 01:40 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a-n-2111@hotmail.com
السنعوسي
نائب المدير
نائب المدير
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 464
النقاط : 3629
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 25/09/2010
الأوسمة :





مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الإثنين 10 يناير 2011, 00:32

[right]

""" وقل لعبادي

يقولوا التي هي أحسن ..... """


""" .... وإذا مروا باللغو

مروا كراما... """


فَأَكْثَرُ مَن لاقَيتُ لَم يَصْفُ قَلبـُــــه ............... وَأَصْدَقُ مَن وَالَيْتُ لَم يُغْــنِ وُده

أَبَى الدَّهْرُ إِلَّا أَنْ يَسُودَ وَضِيعُــهُ .................وَيَمْلِــكَ أَعْـنَـــاقَ الْمَطَالِبِ وَغْــدُه

وَأَقْـتَـلُ دَاءٍ رُؤْيَةُ العَيْنِ ظالــــما ...............يُسِيءُ وَيُتْـــلَى في الْمَحَافِـــلِ حَمْــدُهُ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو صالح
نائب المدير
نائب المدير



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 485
النقاط : 3637
السٌّمعَة : 26
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الإثنين 10 يناير 2011, 11:15

خلاص خيوه كلكم معزومين عند محمد صادق لحتى نتراضى .

وسامحنا يالسنعوسي بطلنا لغو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد صادق
المشرف العام
المشرف العام


عدد المساهمات : 214
النقاط : 2865
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 13/12/2010
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: لمحة موجزة عن البوليل جنوب محافظة حلب   الإثنين 10 يناير 2011, 11:49

والله ياأبو صالح تسب المجنون وأهله يسمعون وتعزم الناس على غيرك وإنت صاحب الذنب وتريد تطلع مسمسم المعارف مثل مايقولون ..............على كل حال حياك الله إنت وكل الشباب البيت بيتك وتمون على الأكبر أخو صبحة
لكن أنا أخاف المرة الجاية تحطها برأس السنعوسي والثالثة الله عليم
ســــــــــــــــــــــلام ،،،،،،الجميع خير وبركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمرية من الرافدين
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد المساهمات : 47
النقاط : 2646
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 29/11/2010
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الإثنين 17 يناير 2011, 04:54

سررت كثيرا بطريقة الحوار والذي يهدف للوصول للحقيقة
ووقفت عن تعليق الأستاذ السنعوسي عندما تحدث عن مؤهلات من يقود القبيلة
ومن جملة قوله أن يكون
حكيما : يجمع خلاصة التجارب ويدرك عواقب الأمور -
ويضع الأمور في مواضعها .

- يحسن التعامل مع ( شعرة معاوية ) ؟؟؟؟؟ !!!!!

- يجمع ولا يفرق ؟؟؟

- يعطي ولا يمنع ؟؟؟

- يعفو ويصفح ؟؟؟

- يألف ويـُؤْلف ؟؟؟
سؤال للأستاذ السنعوسي والمعذرة
نسمع عن شعرة معاوية
ايش معناها لو سمحت
-----------------
أعجبتني عبارات الهوسة التي نقلها الأخ الهيال
لأعمامنا البوليل التي قالوها عندما حاول الأتراك إعدام
أبو الهيال

ولكم الشكر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALHAYAL
ادارة المـنتـدى
ادارة المـنتـدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1114
النقاط : 4956
السٌّمعَة : 67
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
الموقع : http://alhayal.ahlamontada.com
الأوسمة :





مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الإثنين 17 يناير 2011, 05:08

الاخت الكريم لصرعة الرد على ما سالتي انا سوفى اجاوب بدلا عن الاستاذالسنعوسي
شعرة معاوية كناية عن السياسة التي كان يطبقها معاوية بن أبي سفيان، حتى أضحت أطروحة سياسية.

يتغنى بها السياسيون في عصرنا الحاضر، وقد قال معاوية عندما سأله أحد الأعراب: "كيف حكمت أربعين عاما، ولم تحدث فتنة واحدة بالشام بينما الدنيا تغلي؟". فأجابه: "إن بيني وبين الناس شعرة، إذا أرخوا شددت وإذا شدوا أرخيت".
اي هي شيئ لا وجود له ولكن حنكة الرجل في شرح طريقة تعامله مع الناس ودمتي اختي العزيزة






.اللهم افسح لها في قبرها و اجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
- اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhayal.ahlamontada.com
غريب الدار
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 161
النقاط : 3017
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الثلاثاء 18 يناير 2011, 02:23

مشكور اخي الهيال

على تزويد المنتدى بهذه المعلومه الكبيره التي تفيد السياسين

ولعلنا كلنا نعمل بها

وحتى في مجال الحياة اليوميه وبين اصدقائنا واحبابنا

والمثل يقول بمدة عام لاتجد صديق وبيوم واحد نخسر الف صديق
دمتم اخي الكريم على هذه المداخله المفيده

دمتم بكل احترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السنعوسي
نائب المدير
نائب المدير
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 464
النقاط : 3629
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 25/09/2010
الأوسمة :





مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الثلاثاء 18 يناير 2011, 05:31


مما قاله الهيال
الاخت الكريم لصرعة الرد على ما سالتي انا سوفى اجاوب بدلا عن الاستاذالسنعوسي
شعرة معاوية كناية عن السياسة التي كان يطبقها معاوية بن أبي سفيان، حتى أضحت أطروحة سياسية
وعلق الأخ غريب الدار
والمثل يقول بمدة عام لاتجد صديق وبيوم واحد نخسر الف صديق
كل الشكر لهيالنا على سرعة الرد - وشكر مماثل لأخينا غريب الدار
لإجابة أختنا الشمرية عن معنى شعرة معاوية

مع ملاحظة للهيال
---------- ذهبت كمزتان

---------------------- وبقيت واحدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

........................... اوإيش ايجيب المستقبل من مفجآت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا أعلم ؟؟؟؟

مع ثقتي أنك كدها وزيادة ...........................

.


فَأَكْثَرُ مَن لاقَيتُ لَم يَصْفُ قَلبـُــــه ............... وَأَصْدَقُ مَن وَالَيْتُ لَم يُغْــنِ وُده

أَبَى الدَّهْرُ إِلَّا أَنْ يَسُودَ وَضِيعُــهُ .................وَيَمْلِــكَ أَعْـنَـــاقَ الْمَطَالِبِ وَغْــدُه

وَأَقْـتَـلُ دَاءٍ رُؤْيَةُ العَيْنِ ظالــــما ...............يُسِيءُ وَيُتْـــلَى في الْمَحَافِـــلِ حَمْــدُهُ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALHAYAL
ادارة المـنتـدى
ادارة المـنتـدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1114
النقاط : 4956
السٌّمعَة : 67
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
الموقع : http://alhayal.ahlamontada.com
الأوسمة :





مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الثلاثاء 18 يناير 2011, 06:10

تحياتي لك ايه الخال الكريم اولا الكمزات من حق ابن الاخت على الخال وليس العكس مثل حق الاسم للمسمى عليه وليس لحامل الاسم يا خالي وانت اللي بدك مو كعدة عندركبة عارفة وبس بدها معاك ضربة جسع عند مجلس معارف وسلامتك +++++++++++++++((((






.اللهم افسح لها في قبرها و اجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
- اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhayal.ahlamontada.com
سـ الليل ـاري
ضيغم جديد
ضيغم جديد
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9
النقاط : 2594
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 02/11/2010
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الجمعة 04 فبراير 2011, 19:56

اطلعت على ردود الاعضاء ومداخلاتهم فكانت جميلة وكانت اهدافهم واضحة إلا أن التعليق الملفت للنظر هو كلام ابن العم أبو صالح في ثنائه على استاذنا السنعوسي في حديثه عن اهمية وجود شيخ يمثل القبيلة ومؤهلات هذا الشيخ وهذا يدل على عبقرية استاذنا الفاضل

وكل الشكر للاعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السنعوسي
نائب المدير
نائب المدير
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 464
النقاط : 3629
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 25/09/2010
الأوسمة :





مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    السبت 05 فبراير 2011, 03:34

الضيغم الجديد مع التحية

أشكر لك ثناءك العطر وأشكر لك مجاملتك ودمت بتوفيق الله وعنايته




فَأَكْثَرُ مَن لاقَيتُ لَم يَصْفُ قَلبـُــــه ............... وَأَصْدَقُ مَن وَالَيْتُ لَم يُغْــنِ وُده

أَبَى الدَّهْرُ إِلَّا أَنْ يَسُودَ وَضِيعُــهُ .................وَيَمْلِــكَ أَعْـنَـــاقَ الْمَطَالِبِ وَغْــدُه

وَأَقْـتَـلُ دَاءٍ رُؤْيَةُ العَيْنِ ظالــــما ...............يُسِيءُ وَيُتْـــلَى في الْمَحَافِـــلِ حَمْــدُهُ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهلاهلي
ضيغم جديد
ضيغم جديد



عدد المساهمات : 3
النقاط : 1213
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/08/2014
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب    الأحد 03 أغسطس 2014, 18:23

السلام عليكم
مشكورين جميعآ على هذه المعومات
واﻷخ أبوصالح على ذكرى ابن عمي في هذا المنتدا
ابن عمي وبمقام عمي الأستاذ حسين المحمد (لقب والده غميرة)
وأردت أن أذكر ولﻷسف بعض من عمامنا أهل جزرايا
وقسم من أهل رأس العين
من الوقف الذي أبدوه من قرابة السنة
وهذا الموقف أننا في رأس العين جرى عراك بين شاب من الموالي وشاب من القرية
تطور هذا العراك وأصبح بين عشيرة البوليل وعشيرة الموالي
وقع أثنائه قتلا وجرحا
وكان مشكورين أهل العثمانية أهل الفزعة وأهل تل علوش أخوات الكجلة وبعض الافراد من جزرايا ومن تل الطوقان بمناصرتنا
ذالك أنه أجتمعت مايقارب 6 قرايا على رأس العين لوحدها
وهذا الموقف بدر من الشويطية وﻷسف بموقف تخاذلي
وأيضآ من قبل من يدعو نفسه بالشيخ حميدي العلي الشيوخ
الذي ذهب إلى الموالي ليترجاهم ابعاده من بين المطلوبين
ولقد ضهر في هذه المشكلة سابقة الذكر
الشيخ عبيد الخالد الدلبش الخرفان
وأولاد عمومته مشكورين
ولن ننسى جدي الشيخ نواف الشويطية
وأخواننا أهل تل علوش أجوات الكجلة ونعم
والحمدلله ماحدا قصر من المذكورين
وبرز الموقف الأكبر للبوهلاهل (الخرفان والبوصيبع والبوربيع)
والبوليل ممن شاركم بهذه الهوسة ماقصرم
أتأسف على ذكر هذا الموقف المتخاذل لبعض الناس
أرجو أن لا أحد يزعل من هالكلام ولاكن لﻷسف هذا ماجرى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لمحه موجزه عن البوليل جنوب محافظة حلب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مضايــف ضيــاغم البـوليـــــل :: مضايف ضياغم البوليل وشيخ مشايخهم أبو الهيال :: ربعة أفخاذ البوليل-
انتقل الى: