مضايــف ضيــاغم البـوليـــــل
اهلا وسهلا بكم في منتديات ابو الهيال
ادارة المنتدى تتمنى ان تكون واحد منا
حياك الله في منتداك أهلا وسهلا بك
و بإنضمامك لباقة زهورنا الفواحة
آملين ان تسعد بيننا ونسعد بك اخاً جديداً
كل التراحيب و التحايا لا تعبر عن مدى سرورنا بإنضمامك الينا
ها هي ايادينا نمدها لك ترحيباً وحفاوة آملين أن تقضي بصحبتنا
أسعد و أطيب الأوقات
تقبل منا أعذب وارق تحايانا
لا نريدك ضيف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة
نأمل تواصلك الدائم معنا
وان تثري هذا المنتدى بما لديك من جديد
وأن تفيد وتستفيد
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
وتبدعنا بقلمك المنتظر
وكلنا في انتظار مشاركاتك…
اطيب التحيات وارقها…من ادارة المنتدى

مضايــف ضيــاغم البـوليـــــل

ثقافي * عشائري * اجتماعي
 
الرئيسيةالكل دخولمكتبة الصوربحـثاليوميةس .و .جالتسجيل
مواضيع المنتدى تكلمت عن تواجد البوليل و ستكمل تدويناتها لتواجد البوليل في كل من *** بوليل السيال وجديد عكيدات والحصين في دير الزور*** والشنبل و جزرايا ورأس العين وتل علوش وتل الطوقان والعثمانية بحلب *** وقحفكة وخرب اقراج وابوحامضة في الحسكة *** وعن كل مناطق تواجد البوليل في سوريا *** والعراق ومنها الموصل والرمادي *** ادارة المنتدى
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته *** إذا سألتني من أنا ؟ ... اجبتك أنا ابو الهيــــّال ... أنا البوليــــل ... أنا الشمري ... أنا القحطاني... أنا الضياغم ... أنا الطنايا ... أنا حفيد السناعيس ... أنا من نسل العلي ..من بطن عبدة .. انا من حائل .. انا موطني آجا و سلمى ... فالفرات محط الرحال - و بلاد العرب اوطاني ... إدارة منتدى البوليل ترحب بجميع الزوار و الأعضاء في المنتدى و المنتدى منتداكم حياكم الله ووطئتم اهلاً و مرحباً بكم اخوان اغزاء في المنتدى *** إدارة المنتـــدى *** ستجدون كل ما يهمكم عن البوليل الضياغم و تاريخهم العريق في مضايف العشيرة الملكية ( شمّر ) و الله و النعم *** وضعنا لكم وثيقة نسب البوليل المؤكدة بشهادة المرحوم الأمير بعيجان بن وادي العلي المقدمة الى السيد رضوان الطلاع الحمد الحسن المنصور ... تتواجد الوثيقة في مكتبة الصور .... *** ادارة المنتدى ترحب بكـم هلا و غلا
***الجديد في مكتبة الصور وثائق اثبات نسب البوليل المقدمة من الامير بعيجان بن وادي آل علي ومن وطبان بن نوري بن مشعل الجربا ومن ماجد عقاب بن عجل الى عبدالمحسن الصالح الموسى الهيال والى هادي محمد الحمدان واخوانه ودمتم بود الادارة ***

شاطر | 
 

 كيف ترتقي بعضويتك في المنتدى وتكن لا معـاً ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السنعوسي
نائب المدير
نائب المدير
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 464
النقاط : 3654
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 25/09/2010
الأوسمة :





مُساهمةموضوع: كيف ترتقي بعضويتك في المنتدى وتكن لا معـاً ؟؟؟   الإثنين 10 يناير 2011, 06:53

[right]

حديث من القلب -إلى القلب ؟؟؟!!!

للتذكير فقط

+أعضاءنا الكرام خليط من القراءات واالأفكار والتجارب هي تلك
التي نريد الوصول إليها إلى قلب المتلقي وقد يكون "العضو متميزا"
في كل شيء ولكن بسبب عثرة ما قد يخسر كل شيء وللذكرى فقط اقتبست لكم هذه الخطى التي قد تساعدنا جميعا" على السير في اتزان ونحن كذلك وجل من لايخطيء .

+كلنا نعرف أن كل عضو يشارك في المنتدى ..

+تسجل عدد مشاركاته إلى جانب اسمه..

+وبقدر ما يرتفع عددها يعلو لقبه ويزداد لمعانا..

ولو أنه لمعان الكتروني..قد لا يمت للحقيقة بصلة ..

لأنه يعد بالرقم لا بالكيف ..

+لكن الأعضاء من حولك يعدون مشاركاتك بالكيف لا بالكم..

+والملائكة من فوقك يعدون بالكم والكيف..!!

+فاحذر أن تخطيء..فالكل يراك!

+ألا تكتب في اليوم أكثر من موضوع - حتى يطلع عليه أكثر الأعضاء

وتعطى فرصة للردود

+ببساطه أكثر...

+اجعل من نفسك عضوا نافعاً..

+وحاسب نفسك قبل أن يحاسبك الناس..

+فالكثيرون يظنون أن وجودهم..

+بأسماء مستعارة يخفي شخصيتهم من أعيننا..

+ولكنها لا تخفى على الخالق...


+إذاً كيف أستفيد من عضويتي بالمنتــــــدى..؟


+لا تكن عضوا سلبيا في تعاملك مع الناس،،

+بل أفتح قلبك لهم وشاركهم أراءهم حتى يشاركوك..

رأيك عندما تحتاجهم..

+انشر الفرحة فيمن حولك ولا تجعل من نفسك مصدر إزعاج للآخرين
في أرائك وملاحظاتك..

:: :: :: :: ::

+أنت تستحق الإكبار بقدر ما تبحث للآخرين عن أعذار..!

+سامحهم ولا تغلظ القول عليهم،،

+فكن كبيراً في تصرفاتك عن كل سلوك طائش.. :: :: :: :: ::

+كن صريحا ومباشرا في قلمك،،

+لأن التحوير والتلميح يوقد الظنون السيئة..

ويشعل الفتن..

:: :: :: :: ::


+لا تكتب مواضيع كثيرة ذات فائدة قليلة،،
+اكتب موضوعا واحدً وجميلاً وركز جهدك عليه

ثم تابع الردود وأقرأها ولا تنسى الرد على
أي عضو إذ أن نسيانه
+قد يجعله يعتقد أنك تتعمد تجاهله...

+وحاول قدر المستطاع إجابة جميع
الأعضاء الذين ساهموا في موضوعك..

:: :: :: :: ::

فكر مرة..مرتين..وثلاث عند كتابة موضوع::
أهميته، فائدته, والأسلوب الذي ينبغي أن تكتب به..
حاول الإلمام بجميع النقاط الضرورية وراجعها مليّا..

:: :: :: :: ::

من الطبيعي جداً أن تكون لديك فكرة شاملة ودقيقة عما تكتب،
فلا يصح أن تضع موضوعاً لا تعرف أبعاده ولا تملك خلفية وافية عنه،
حتى لا تقع في إحراجات من السائلين ممن يكون صورة خاطئه عنك.

:: :: :: :: ::

+اجعل أسلوبك أثناء القراءة مشوقاً واحذر الإطالة فهي
تبعد القارئين...
+اختصر الكلام وابحث عن ما هو مفيد.

:: :: :: :: ::

+كذلك حاول استخدام الألوان في الكتابة حتى تبعد
جو الملل من قارئ موضوعك.

:: :: :: :: ::

المنتدى يقرأه شرائح مختلفة من البشر فيهم
أطفال ومراهقين و كبار،
معاقين ومرضى،
ديانات، جنسيات،
أعراق، مختلفة...

+حاول الانتباه إلى ما تقوله وضع هذا في ذهنك ؟؟؟؟
حتى لا تجرح معاق وتساهم في انحراف طفل..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتثير فتيلة النزاع الديني أو القبلي...؟؟؟؟؟؟؟؟
+راقب كلامك جيداً، وانتبه لكل ما تقوله. ؟؟؟؟؟؟

:: :: :: :: ::

الكل يتوقع منك الأفضل عند تسجيلك في المنتدى وأنت مطالب به
لوضع صورة جيدة عنك..

ونحن نرغب في رؤية إبداعاتك أينما كتبت لذا حاول بذل
قصارى جهدك في أي عمل تقوم به..

لأنه يعكس روحك بالتأكيد..والرسول المصطفى عليه أفضل
الصلاة والتسليم أوصانا قائلاً في حديثة
" من عمل منكم عملاً فليتقنه "

لذا حاول الاجتهاد قدر المستطاع في إبراز موهبتك.

:: :: :: :: ::

غني عن القول أن طريقتك في الكتابة لفظة لفظة
تعكس دينك وتربيتك ومبادئك..

والقارئين المحترمين لا يمكنهم الحكم عليك إلا من أسلوبك..
..فالله الله فيما تكتب..

احترام الجميع وتقديرهم، والبعد عن السباب والشتيمة..؟؟؟؟

لها دلالة واضحة على علو أخلاقك..؟؟؟؟

ونبل صفات من زرعهم فيك والعكس كذلك...


:: :: :: :: ::

سعة صدرك وتحملك النقد أمر مطلوب..
فلا تمتعض فور رؤيتك نقد لا يعجبك...

بل على العكس..المع بأخلاقك وأرقى بأهدافك فوق
كل تصرفات طائشة..
واجعل من ردودك نموذج أعلى لشخصك..

كن واثقا من كلامك وناقش النقد بصدر رحب
وأوصل حجتك بأرق الكلمات وأعطرها حتى تؤثر في
نفوس القارئين وتحركهم نحو فكرتك..

والمولى عز وجل أوصى نبيه الكريم
بالصبر على أذى الكلام واتباع الأسلوب الأمثل في الحجة والموعظة الحسنة.


لا تضع بينك وبين الآخرين حواجز لا وجود لها..
أو تضع تصوراً عنهم في خيالك أنت فقط...

:: :: :: :: ::

من الخطأ الذي يقع فيه الكثيرون، الاعتقاد بعدم
أهميتهم في المنتدى،
ويدللون على ذلك، بعدم رد المشرفين
أو زملائهم عليهم أولا بأول..
وهذا خطأ فادح..!!
لأن المشرفين لديهم مسؤوليات كثيرة وتأخرهم في
الرد ليس له صلة بأهميتك..

فقد يتأخر رد الأعضاء على موضوع ما، لكنه
لا يعكس أبداً موقعك وترتيبك..

فالأعضاء مختلفوا الاهتمامات والهوايات وقد
لا يلفتهم ما تكتبه..

لذا حاول معالجة الأمر مع نفسك أولا، وابحث عن العلة في
ذاتك قبل اتهام الآخرين واكتب بأسلوب جيد واختار موضوع مناسب
ثم انظر للنتيجة.

:: :: :: :: ::

عند كتابتك لموضوع معين

حدد نوعه،
وتحت أي منتدى ينطوي..

فلا تضع موضوع برامج في القسم العام

أو تهنئة في قسم آخر

لأن موضوعك بهذه الطريقة لن يقرأ لمن وجه إليه

بل سيكون ضائعاً تائهاً ريثما ينقل..مما يأخر عملية
الرد عليه ومناقشته

وفقنا الله لما يحب ويرضى


فَأَكْثَرُ مَن لاقَيتُ لَم يَصْفُ قَلبـُــــه ............... وَأَصْدَقُ مَن وَالَيْتُ لَم يُغْــنِ وُده

أَبَى الدَّهْرُ إِلَّا أَنْ يَسُودَ وَضِيعُــهُ .................وَيَمْلِــكَ أَعْـنَـــاقَ الْمَطَالِبِ وَغْــدُه

وَأَقْـتَـلُ دَاءٍ رُؤْيَةُ العَيْنِ ظالــــما ...............يُسِيءُ وَيُتْـــلَى في الْمَحَافِـــلِ حَمْــدُهُ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولد شمر
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 57
النقاط : 2730
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 27/10/2010
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: كيف ترتقي بعضويتك في المنتدى وتكن لا معـاً ؟؟؟   الإثنين 10 يناير 2011, 09:21

استاذي الفاضل لك كل التقدير والود
ان تطرقك لهذا الموضوع لهو علامة على سعة افقك ونفاذ بصيرتك
وحرصك على الخير وانا اتابع باهتمام ما تكتبه من مشاركات
وان لم اعلق عليها جميعا فهذا لا يعني اطلاقاالتجاهل لا سمح الله
ولكن يا استاذي انت بارك الله فيك موسوعة ولا يمكن مجاراتك في كل موضوع تتطرق اليه وكذلك الاخوة (ولا قصور بيهم) يعني وجهة نظري وقد تكون خاطئة ليس من الضروري ان يعلق كل عضو على كل موضوع
عندئذ ستكون اغلب التعليقات مبتذلة وسيسقط الكيف على حساب الكم
في هذه الجزئية قد لايكون لنا وجهة متطابقة اما باقي النقاط التي اثرتها فانا اتفق تماما معك فيها
واحب ان اضيف نصيحة الى نصائحك
اقول حتى لو كتب زيد اوعمرو من الناس موضوع اومداخلة تحمل طابعا سلبيا فان معظم الاخوة في المنتدى على درجة من الوعي والبصيرة والحرص فمن يكتب شيئا سلبيا سيجد نفسه محاصرا بالاستفسارات
ولن تمر مرور الكرام
فإياكم يا اخوتي وما يعتذر منه
تقبل مروري و دمت ناصحا وموجها لما فيه الخير


ما عدت أطلب إلا حسن خاتمتي *وأسأل الله غفرانا إذا سمحا
وأن يكفر عني السيئات وأن * يظل صدري بالإيمان منشرحا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALHAYAL
ادارة المـنتـدى
ادارة المـنتـدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1114
النقاط : 4981
السٌّمعَة : 67
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
الموقع : http://alhayal.ahlamontada.com
الأوسمة :





مُساهمةموضوع: رد: كيف ترتقي بعضويتك في المنتدى وتكن لا معـاً ؟؟؟   الإثنين 10 يناير 2011, 10:01

لان اقول سوا قمة الروعة والابداع والعقلانية سر ونحن معك وفقك الله ورعاك






.اللهم افسح لها في قبرها و اجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
- اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhayal.ahlamontada.com
محمد صادق
المشرف العام
المشرف العام


عدد المساهمات : 214
النقاط : 2890
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 13/12/2010
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: كيف ترقى بعضويتك في المنتدى وتكن لامعاً   الإثنين 10 يناير 2011, 11:28

الأعزاء أعضاء المنتدى
الأستاذ أبو محمد متفرغ للكتابة وعلى درجة عالية من الثقافة الدينية والعلمية والإجتماعية وأؤكد بأنه متخصص وبالتالي موسوعة ولايستطيع من هو مثلي أن يجاريه ولكن نحاول أن نكتب ونشارك ونخطىء حتى نتعلم من هذا الأستاذ الكبير وأمثاله .... والأستاذ يبقى أستاذ والتلميذ يبقى تلميذ . وبارك الله لنا به ونفعنا بعلمه والخير والبركة بالجميع

ملاحظة صغيرة : من خلال رؤيتي المتواضعة أشوف بأن الأعضاء إرتقوا بالمنتدى حتى أنني أصبحت أضنه مدرسة نموذجية بمختلف الجوانب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو صالح
نائب المدير
نائب المدير



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 485
النقاط : 3662
السٌّمعَة : 26
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: رد: كيف ترتقي بعضويتك في المنتدى وتكن لا معـاً ؟؟؟   الإثنين 10 يناير 2011, 14:03

رائع ماكتبته أخي السنعوسي وفوق التعليق.

نعم أنا أشاطرك الرأي في كل كلامك وخاصة نقطتين مهمتين:

1- يفضل لمن يكتب أن يكتب من قريحته ( فكرة , رأي , تساؤل ... ولو شيئ بسيط ولكن خاص , ولايمنع أن ينقل من النت ولكن يجب أن ينقح أو يضيف أو على الأقل يدرك مايكتب.

2- المشاركة في التعليق على مقالات الآخرين بشكل مفيد وبنمط المحاورة البناءة , ولايكفي الشكر أو الثناء أو ماشابه لأن المواضيع لاتغتني إلا بالحوار.

( بعدين ياجماعة إذا واحد مرقله شي مزحة ماحيل تدققون , واحسنوا الظن فينا).

الأخ محمد صادق أنت أيضا أستاذ كبير ونتعلم منك , عدا بركاتك كحسيني , والرضوة براسك براسك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غريب الدار
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 161
النقاط : 3042
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: كيف ترتقي بعضويتك في المنتدى وتكن لا معـاً ؟؟؟   الإثنين 10 يناير 2011, 16:37

+أنت تستحق الإكبار بقدر ما تبحث للآخرين عن أعذار..!

+سامحهم ولا تغلظ القول عليهم،،

+فكن كبيراً في تصرفاتك عن كل سلوك طائش.. :: :: :: :: ::

+كن صريحا ومباشرا في قلمك،،

+لأن التحوير والتلميح يوقد الظنون السيئة..

ويشعل الفتن..

مشكور اخي السنعوسي

وطلماتك بالصميم

دمت مبدعا اخي الكريم

ولاتكتب بكفك غير شيئ --- يسرك بالقيامة ان تراه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن جديله الضريفي
المشرف العام
المشرف العام
avatar


عدد المساهمات : 90
النقاط : 2901
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 14/06/2010
الموقع : http://www.animalsfanclub.com/images/2437.jpg
الأوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: كيف ترتقي بعضويتك في المنتدى وتكن لا معـاً ؟؟؟   الإثنين 10 يناير 2011, 20:00

الاخ والاستاذ السنعوسي الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
راينا في بعض المنتديات تطبيل وتزمير واحتفالات بالالفيات الاولا والثانيه والثالثه وتصل احيانا الى الخامسه
ولكن لو غربلنا تلك الالفيات لم نستفد منها جملتين مفيدتين
واغلب المواضيع محشوه والردود ايضا
اذا كل هذا علا حساب المتلقي وهوالقارئ
وهنا تحسب مشاركاته بالكم لا بالكيف
وهنا اتذكر جمله اومقوله تقول خير الكلام ماقل ودل
وانا اقول خير المشاركات بالكيف لا بالكم
موضوعك رائع ومفيد لم يريد الفائده
تحياتي
دمت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a-n-2111@hotmail.com
محمد صادق
المشرف العام
المشرف العام


عدد المساهمات : 214
النقاط : 2890
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 13/12/2010
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: كيف ترتقي بعضويتك في المنتدى وتكن لامعاً   الإثنين 10 يناير 2011, 21:06

خير إنشاء الله أبو صالح خير لكن إذا ظليت على الشكل لابد وأن تحظالك بشي سيد إيدوه والحربة مثل بعض اللي تعرفهم بعدها ماتنفعك السوالف لأن مافي مزح .............إيـاك ثم إيــاك......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السنعوسي
نائب المدير
نائب المدير
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 464
النقاط : 3654
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 25/09/2010
الأوسمة :





مُساهمةموضوع: رد: كيف ترتقي بعضويتك في المنتدى وتكن لا معـاً ؟؟؟   الثلاثاء 11 يناير 2011, 06:03

اطلعت على وجهات النظر التي أبدوها رواد المنتدى الكرام فخلصت

إلى الآتي ..

- أكبر نجاح حققناه في هذا المنتدى المعطاء

+ تحقيق مبدأ التعارف والأخوة التي هي من صلب ديننا

+ وإن لم يرتقِ إلى حد الكمال المطلوب لأن التلاقي كان في المنتدى

- ونسأل الله تعالى أن يجمع الشمل ونلتقي أجسادا وأر واحا

وعندها يتحقق هذا الهدف ............

- سيما وهناك دعوات من بعض الأخوة الأعضاء تدعو إلى جمع الشمل

وتكاتف الأيدي لزيادة اللحمة والوشائج الودية تتمثل

بإطعام الطعام وتقديم الولائم

- وهي بادرة جدا طيبة ... دعا إليها إسلامنا

وهي فكرة زميلنا وأخينا وحبيبنا إن لم نقل غالينا -

أبي صالح - ولم لا ؟؟؟ وهي بالنسبة له ليست بادرة ؟؟؟

بل هي فطرة وسجية ومغروسة فيه تعبر عن الأصالة كابرا عن كابر

- لكن أرادها سنة حسنة بسبب وجود المنتدى ؟؟؟؟

+++ ولا أدري مدى صحة مقولة ( ابدأ بنفسك ثم بغيرك ) ؟؟؟ !!! ؟؟؟

- على كل وقتها سيسعد جدا ابن اختنا الهيال لأن كل عمل خيري

بسبب المنتدى سيكون في صحيفة أعماله ..

- وسيكون بمنتهى السعادة أكثر إذا علم أننا كلنا في الأجر سواء

- لأن الدال على الخير كفاعله -

- ومن طرفي كما يقول المثل : ( الساعة المباركة )

- سأكون من أسعد الناس إذا لبيتم دعوتي نزولا لرغبة

ابن أخينا أبي صالح -

- ووقتها سنفتح صدورنا - بل قلوبنا ... ونجود بالموجود ...

متمثلا قول شريف طي

أضاحك ضيفي قبل إنزاله رحــلـه
ويخصب عندي والمحل جديب

وما الخصب للأضياف أن يكثر القرى
ولكنما وجه الكريم خصيب

......................................................

>>>>>>>>>>>أعزاءنا <<<<<<<<<<<

+++++++ أقبل جميع الفكاهات المعبرة الراقية ؟؟؟؟

+++++++ لأنها برأيي لا تصدر إلا عن محبة عالية ؟؟؟؟؟

+++++++ وهناك في إسلا منا وديننا محطة استراحة

....... اسمها - الفكاهة البريئة ؟؟؟ للترويح عن النفس ؟؟؟

...... وبيان أن للمحبة والإلفة وجود بيننا ؟؟؟

....... ولم لا - مادامت ...... راقية ........

++++++ لقد رأيت فيكم إكبارا ينم عن صدقكم وجديتكم في موضع الجد

وصدقا في المشاعر وصدقا في التوجه


++ وهذا يعني أنكم أساتذة كبار في المنتدى وكبار في الحوار

وكبار في الطرح وتملكون آفاقا في المعرفة قد تحسدون عليها ..

+++ لقد أثنيتم علي وهذا من حسن ظنكم ومحبتكم

++++ وبالنسبة لي فمارأيت لي فضلا يفوقكم

++++ لا عيب فيكم إلا ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

+++ أنكم على مستوى المسؤولية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

++++ وجود هذه المؤهلات وهؤلاء الرجال في المنتدى

+++ هو النجاح الأكيد لصاحب المنتدى أولا ثم لأعضائه

++++ الذين يمثلونه - ولا يغيب عن البال بأنه مفخرة

++++ حقيقية لكل البوليل من جميع الأطياف والشرائح

++++ ما دمنا نسعى إلى تكريس المجد ولكنه في هذه المرة تكريس

++++ من نوع آخر .... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!

++++ ولا ننسى أن هناك من يشاركنا في هذه المفخرة من

أخواتنا الفاضلات اللاتي دخلن المنتدى بكل اعتزاز وشموخ


+++ يشاركن بالحوار والمواضيع الهادفة ذات الطرح البناء

++++ فلهن كل التقدير والعرفان

++++ وإجابة على سؤال ؟؟؟ هل من الضروري التعليق على كل

الردود .........

++++ من وجهة نظري أبدا ليس بالضرورة - وليست معادلة

رياضية 1 + 1 = 2

إذا رأى العضو أن هناك ضرورة للرد أو فكرة تضفي على الموضوع

وتغنيه ؟؟؟ وإلا لا ؟؟


++ تذكيري بنفسي أولا


....................... لنسعى إلى الطموح --

...................... ولكن على مستوى المسؤولية .........

....................... وفقكم الله دوما ...............



فَأَكْثَرُ مَن لاقَيتُ لَم يَصْفُ قَلبـُــــه ............... وَأَصْدَقُ مَن وَالَيْتُ لَم يُغْــنِ وُده

أَبَى الدَّهْرُ إِلَّا أَنْ يَسُودَ وَضِيعُــهُ .................وَيَمْلِــكَ أَعْـنَـــاقَ الْمَطَالِبِ وَغْــدُه

وَأَقْـتَـلُ دَاءٍ رُؤْيَةُ العَيْنِ ظالــــما ...............يُسِيءُ وَيُتْـــلَى في الْمَحَافِـــلِ حَمْــدُهُ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد صادق
المشرف العام
المشرف العام


عدد المساهمات : 214
النقاط : 2890
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 13/12/2010
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: كيف ترتقي بعضويتك في المنتدى وتكن لامعاً   الثلاثاء 11 يناير 2011, 11:54

الســـــــلام عليــــــكـــم
أخي أبو محمد نعم المقولة صحيحة والإنسان أول مايبدأ بنقسه
وهاي السوالف ماتخوف أبو صالح لأنه كدها بدون مجاملة
بالنسبة لدعوتك بدها تنسيق مع أبو صالح لأنه يحب أكلات الديريين وخاصة الروس
ألف صحة وهنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو صالح
نائب المدير
نائب المدير



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 485
النقاط : 3662
السٌّمعَة : 26
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: رد: كيف ترتقي بعضويتك في المنتدى وتكن لا معـاً ؟؟؟   الثلاثاء 11 يناير 2011, 12:08

أبشروا وحياكم الله , وإن ما وسعكم المكان تسعكم العين والقلب , وإحنا نتشرف بأمثالكم.

أبو محمد المحترم , أنت كبيرنا في المنتدى بالعمر والمقام والعقل والحكمة والمعرفة والدين والحب وكل شيئ جميل , أنت تأمر وإحنا ننفذ والعزيمة عندي بس إنت تنسق وتحدد الوقت وأنا جاهز , وعلى قولة الحلبيين " يامية السلامة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد صادق
المشرف العام
المشرف العام


عدد المساهمات : 214
النقاط : 2890
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 13/12/2010
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: كيف ترتقي بعضويتك في المنتدى وتكن لامعاً   الثلاثاء 11 يناير 2011, 13:02

كفو أبو صالح
وأبو محمد يعرف زين إنك كدها وزود
ولابد من أكلة روس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
✔¨™★كايدهـ الشمري ــم★™¨✔
ضيف
ضيف
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 38
النقاط : 2623
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 11/01/2011
العمر : 28
الموقع : في قلب من يحبني

مُساهمةموضوع: رد: كيف ترتقي بعضويتك في المنتدى وتكن لا معـاً ؟؟؟   الخميس 27 يناير 2011, 23:18

بارك الله فيك أخي السنعوسي

وجزاك الله خيرا على هذا الموضوع القيم

وارجو التقيد بما ورد من الأخوة الأفاضل


كل الشكر لك اخي الفاضل

ويثبت الموضوع وتستاهل وسام الموضوع المميز





منتديات مملكــــة ماري (السيال) king للإبداع معناً معنا


http://marry.the-up.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marry.the-up.com/
معاذ الدللو
نائب المدير
نائب المدير
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 460
النقاط : 4945
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الموقع : http://alhayal.ahlamontada.com
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: رد: كيف ترتقي بعضويتك في المنتدى وتكن لا معـاً ؟؟؟   الجمعة 28 يناير 2011, 02:22

مشكور العم الفاضل و الكبير على هذا الموضوع و ما تناولته يمينك
و ما شاء الله فكر خلابة و متنصحة بشكل واسع اثابك الله و ادخلك فسيح جنانه
و بالفعل موضوع جميل
تقبل مروري عمي بصفحتك العطرة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف ترتقي بعضويتك في المنتدى وتكن لا معـاً ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مضايــف ضيــاغم البـوليـــــل :: ربعة الترحيب وإستقبال الضيوف :: مضيف الترحيب-
انتقل الى: